سياسة الإسترجاع والإستبدال
نشكر اختياركم لصدى صرح الرؤية للاتصالات وتقنية المعلومات ويسعدنا أن نقوم بخدمتكم. في بعض الأحيان ربما يتغير رأيك في ما يتعلق بالمنتجات التي قمت بشرائها، لا عليك. فنحن سنبذل ما في وسعنا لتتم عملية الإسترجاع أو الإستبدال بمنتهى البساطة و السلاسة بقدر الإمكان.
لقد قمنا بتسهيل عملية الإسترجاع أو الإستبدال من أجلكم وذلك من خلال الإجراءات التالية:
1 – سياسة الفترة الزمنية لإسترجاع أو إستبدال المشتريات :
– يمنح العميل فترة تجريبة لاستخدام الموقع أو البرنامج لمدة 15 يوم من تاريخ تحميل البرنامج
2 – سياسة إسترجاع أو إستبدال المشتريات :
– تنطبق هذه السياسة على أن يكون المنتج فيه خلل برمجي أما الخلل الذي يحصل بسبب جهاز العميل فلا يشمل .
– يلزم عند الإسترجاع التأكد من إلغاء تفعيل البرنامج من جهاز العميل .
– على العميل في حالة الإسترجاع أو الإستبدال تسليم فاتورة الشراء المصدرة من الموقع .
3 – إجراءات ومواقع الإسترجاع و الإستبدال:
– يمكن للعميل إسترجاع أو إستبدال المشتريات من موقعنا مجاناً بشرط إستيفاء الشرط الواردة في المادة 2 أعلاه
– يجب إرفاق فاتورة الشراء الأصلية عند بدء إجراءات إستبدال أو إسترجاع المنتجات أو البرامج .
4 – طرق الإسترجاع:
– للعميل الخيار بإسترجاع قيمة مشترياته أو إستبدالها بمنتج آخر على حسب إختيار العميل.
– لإسترجاع قيمة المشتريات التي تمت بواسطة البطاقات الائتمانية أو الشيكات المصرفية، سيتم إسترجاع المبلغ من خلال الحساب المصرفي للعميل وذلك خلال أربعة عشر (14) يوم عمل و على العميل متابعة اجراءات السداد من خلال فرع البنك الذي يتعامل معه.
5 – الاستثناءات التي لا تغطيها سياسة الاسترجاع والاستبدال:
– الأعطال والاضرار الناتجة عن سوء الاستخدام.
– عدم مطابقة الأرقام المتسلسلة للجهاز ، مع المنتج عند استلامه خلال عملية الشراء و كما هو مدون في فاتورة الشراء.
– جميع البرامج و برامج تشغيل الأجهزة التي يتم تفعيلها على جهاز العميل بعد انتهاء فترة التجربة .
– الرسائل النصية التي تم استخدامها وارسالها إلى جوالات العملاء .
6 – إشعار الخصوصية:
– المؤسسة غير مسئولة عن ضياع أي بيانات تخص العميل خلال عمليه الإستبدال او الاسترجاع.
– المؤسسة غير مسئولة عن أي معلومات أو بيانات شخصية مخزنة في جهاز العميل.
– العميل مسئول مسئولية كاملة عن نقل وتحويل أي بيانات شخصية أو إعدادات للجهاز الجديد عند الحاجة لذلك.
7 – أحكام وشروط أخرى:
– يحق للعميل إستلام البرامج المشتراة خلال فترة أقصاها شهر من تاريخ الشراء.
– في حال تأجيل استلام المنتج من طرف العميل يعتبر الاشتراك ساري من حين تفعيل المنتج .
– في حالة ارجاع المنتج بسبب خلل في المنتج أو عيب من الشركة المصنعة أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج أو بسبب توصيل المنتج غير الصحيح / الخاطيء، فلن يتم احتساب رسوم إضافية لخدمة الشحن أو رسوم التحويل البنكي (25 ريال).